U3F1ZWV6ZTI0ODcxODg1MTczX0FjdGl2YXRpb24yODE3NjQxNDQ1Mjc=
recent
أخبار ساخنة

ستاتي و منشورات فيس بوك جيديدة قصف, شرات ومعاني لعدياني, ضحك, 2018 - Status Facebook News Cherat wm3ani w 9sf l3diani

ستاتي و منشورات فيس بوك جيديدة قصف, شرات ومعاني لعدياني, ضحك, 2018 - Status Facebook News Cherat wm3ani w 9sf l3diani




يحكي مع8   ويعجبوه4خارج مع زوجويزوج وحدة
Pss تصفيات كاس العالم
#dzviral

قاتلي #نبغيك كيما #خويا اي
#بلوكيتها كيما #خوتي
مقودة ختك معاك #amie
#dzviral

قالك واحد #الطفلة إسمها #لينا كبرت ولات #ليهم
#dzviral

#ماتلعبوهاش عايشين في #الترك       

عندكم #مقلة يدها #طايرة ولا غير #حنا  ؟؟
#dzviral

كون نخطب #جارتك الي اونفاص ليك
#تحشاتلي
ولا #بصحتي
ماتخلعونيش عندي شقيقة فركايب  
#dzviral

اين انتم  هل انتم _ تحلبون  ام ماذا _ تفعلون 🤔🙄
#dzviral

يحکي _ على الرجلة  و هو عندو _ عامين مهدرش معا _ صاحبو على جال _ طفلة
#dzviral

وحدة    گاتبة #فالفايسپوگ
أنا حلم گل #عسگري
مسگينة حاسبة روحها #بارميسيون
#dzviral

هل تعلم 🙄 ان الحب  إكتشف عام 🤔1574 والدليل ١٥٧٤تشبة  LovE . هادي المرة 🙄 يا أنا 🖖 يا نيوتن
#dzviral
#نصيحةلكل فتاة كبري #مخكماشي #ترمتك
- إحــدى الأميرات بحجـابي قـامت

بالإبـــلاغ عني !! 🤔
#dzviral

راهم تفاهمو خلاص #جوان يخدم فالنهار و #جانفي يخدم فالليل
#dzviral

فى جزائر
لبنات لعبينها يحبو اتراك
وذراري لعبينها يحبو الاوروبيات
انا اسف
#dzviral

مَـا #أَجَمَلُ القـَدر ..
# بعض #some #Signant
#dzviral

لآ تظلم #إبتسآمتگگ الچميلة  من أچل أحد ! فلآ أحد يستحق
#dzviral

البنات بلا #حشمة ما هو الاقرب الى #قلبك ..
_ 1 التسياق
_2 غسيل لماعن
مفكر _3
#dzviral

لَآ أعّـــــلم ما هـي الصــدآقة
لگگن ٱمـتــلگت صــديق  لٱ استطيــــــــع لإستغنـــٱاء عنــه…。
#dzviral


گاآن يناآديها ياآ عمري وسماآئي
وبعد ان #صاآم صاآر يناآديهاآ ياآ #تمري و #ماآئي
أغراض موضوعية
#dzviral

جارتنا #عمرها 14 سنة قاتلي #نحبك .
قتلها : لوكان تزوجت بنتي راهي قدك .
فالعشية دخلت #للفيس لقيتها كاتبا :أحببت #عجوزا لا يبالي ههههههه
يا تفوه
#dzviral

هذيك لي دير #en_couple  باه #ميقلقها حتى واحد .... والله يا ختي #الجزائري لوكان دريلو #ميته   يطل عليك #فالقبر ويقولك ياااااا #عمري على #لمكفنة ديالي
#dzviral

الله يعطيني الثقة ... كيما تاع هذيك #البنت لي تقول #لحبيبها .... كي راهي دايرة عجوزتي  .....
#dzviral

كيفاش غادي تدخلو الجنة
و نتوما الحوانيت تاع القش كااع وعدتوهم باش تضربو دورة و ترجعو تشرو من عندهم
#dzviral

غسل Rebuchu Kee # الأسرة
المهم مايدوم غير ربي #سبحانوا
#dzviral

هو مشي #خداع -'-----'-
انتي لي مشي #عريضة بب
الناس لي تمد يدها بﻻ ماتبوس
عندكم مكانة خاصة في قلبي اقسم بالله  
#dzviral

وأعدك أن #صداقتنا  لن يكون لها #نهاية
لمن #تقولهاا 🤔 ؟
#dzviral

وحدة كاتبة عندما القاك اتمنى أن #تتوقف عقارب الساعة
اتخيل يتلاقاو قبل المغرب ب 5 دقايق هههههه نباتو بالشر يا ناس
#dzviral

مقودة تكون طفلة تقرا في بيام و مبعد تطلع ليسي
#dzviral

أعطوني نوامركم باش نعيطلكم نهار العيد
صلة الرحم علابالكم
#dzviral

دخلت للفيس تاع واحدة #البوقوصة
مالقيت لا #إضافة_صديقة لا #أبوني  لا #رسالة ...
سينياليتها و خرجت خخخخخخخخخ
#dzviral

كرشي راها في خطر ولات فيا تسطر لوينتا و حنا هكدا راكي *قلعتيلي #لكبدة يااا كرشي
لا يجوز تسوخفيلي على زوج #الشابة_سعاد_بنكهة_الجوع  
#dzviral
قيس و ليلى  عنتر و عبلة روميو و جوليات
أنا والحيط  
نتا و شكون
#dzviral

لي بداو يصنعو #الڨاطو تع #العيد

#نقلهم يخلولي #حقي وأكدولي على #البقلاوة 🤞
#dzviral

#شريـــتو ❣#صبـابط_جدد_للعيد  

ولا #نسـلفلگـم  #عـيبأأد #نعــرفهــم
#dzviral

زعما ماميدو و هواري منار  #بداو يطيبو
فلحلوة تع #لعيد
#dzviral
الاسمبريد إلكترونيرسالة