U3F1ZWV6ZTI0ODcxODg1MTczX0FjdGl2YXRpb24yODE3NjQxNDQ1Mjc=
recent
أخبار ساخنة

احسن ستاتيات فيسبوك جزائرية شرات ومعاني لعدياني قصف بنات مضحك 2018 - status facebook dz

احسن ستاتيات فيسبوك جزائرية شرات ومعاني لعدياني قصف بنات مضحك 2018 - status facebook dz



كي تدعي ادعي في قلبك مشي في StaTu خطش الملائكة معندهومش facebook
#dzviral

تزيد تعيطلي على مصلاحتك نولي نعيطلك و نسقسيك على ختك #شرة خفيفة
اعطيتهم اكثر مما يستحقون , فظلمت نفسي ..//~!
#dzviral

ﺻﻴﺎﻣﺎً ﻣﻘﺒﻮﻻً ﻭ ﺍﻓﻄﺎﺭﺍً ﺷﻬﻴّﺎً ، ﻭﺫﻧﺒﺎ ً ﻣﻐﻔﻮﺭﺍ
ﺗﻘﺒﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻴﺎﻣﻜﻢً
#dzviral

#تأكسيبتي ايمان ممبعد تلقاه #سليمان
#dzviral

من كثــرة Copier Coller فـي #الفايسبــوك و دون قــراءة
واحــــد خونــا  #لقيتـــه كاتــــب
يارب وفقنــي .. وإجعلنـي #زوجــة صالحــة هههه
#dzviral

يدخلو عليك #للشمبرةشغل #شرطة_مكافحة_المخدرات
و كي تنخلغ  يقولولك #واش_كنت_دير
كنت #نبوس_في_الخزانة
هههههه
#dzviral

وَ كيـــف لا أعشَقُ النـــوم  و هو مــن حـَـقق كـُل أحــلامي
#حـــمَـــآمــة
#قالي بابا بطلي القراية معندك مديري بيها … ياص …
شكون نسلفلها بابا … ؟
#dzviral
الجمال يختبئ في كل شيء ؛ فقط تعلّم كيفَ تلاحظ  .
#تبا لزمن إذا #طاحلك تلفونك #تزعف ،، وإذا #طاح صاحبك سمانة ونتا #تضحك عليه
#dzviral

لا تتمــادىْ فــي إغـــلاقْ عـينيــكْ مــن الحــزنْ

فــربمــا تمــر مـن أمــامـــكْ الفـــرحـــةْ

و لا تــراهــــا
#dzviral

الشخص لي راه يدور في بالك دوكا ..يستاهل كف  ولا بوسة ولا تعنيقة
#dzviral

قالي اعطيني نيميرو تاع صحبتك نتاستيهالك
قولتلو راني خايف تعيط ويصوني عند اختك
#انا نقصف مانخليهاش في قلبي  
#dzviral

وگم من _ ٱم  تنتظر _ ليلة_آلقدر  لتدعو لأگون 🤲 من __ نصيب إبنتها   
#ربي يخليك لينا نسيبتي لعزيزة  
#dzviral

القصف ههههه  
كي تقلك : والله مني سامعا بيك ؟؟
قولها : منيش كيتمان
كي تقلك : انا منعاشرش لي كيفك ؟؟
قولها : انا كي صابون نعاشر لخماج مي نبقاا نضيف
كي تقلك ؛ متقدرش تمشي بلا بيا ؟؟
قولها : الحمد الله كي فقتي بلي راكي صباط  تتلبسي فرجلين
كي تقلك منزيدش نحوس عليك ؟
قولها متزرعيش فتريقي شوك  يجي نهار وتقصدني حفيان
كي تقلك: انت شيطان ؟؟
قولها . راكي فقتي ربي ميز لحمير هوما لي يشوفو شواطن
#dzviral

لي بغا يروح يروح......منيش #نانسي
يا #طبطب_.......ودلع
انا جزايرية
#نصرفق_وتبلع
خخخخخخ
#dzviral

#انجيلينا_جولي بجمالها  وشهرتها وخانها #حبيبها
وجي #طاوس تقولك انا #حبيبي مايخونيش
منك بصح
#dzviral

فــــ ـــي #يًـًـــوم_من_الأيـــــــ. ـــام ستسمــ ــع #إســمي فتبتســم وتقول كـــ ــان #يختـــلف عنهم #كـــــثيرا
#dzviral

قـﺎﻟـﻠـﻬﺎ : ﺭﺍﻧـﻲ ﺧـﺎﻳـﻒ ﻧـﻘـﻮﻟـﻚ ﺣﻤﺎﺭﺓ و ﻳـﺰﻋـﻒ ﺍﻟﺤـﻤﺎﺭ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﻭﻩ ﻻﻻ ﻋـﻤـﺮﻱ ﻛـﻠـﺶ ﻛـﻠـﺶ ﻏـﻴـﺮ ﺯﻋـﺎﻓـﻚ ﻻﻻ
قصـفاتـو الحـلـوفـة
#dzviral

تم الاعلان عن نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي وطنيا 87.25 أما النتائج يوم الاربعاء 6جوان 2018 على الساعة 17:00 مساءا (المصدر الجزائرية الثالثة ) ـــــــ بالتوفيق للجميع.
#dzviral

يقولك صبر مفتاح فرج و هوا مش صابر على تبنيط
ماهو النح في الجزائر ولماذا نضربه؟
رانا في وقت مايرحمش حتى لي تحبك تحبك ليها وحدها ...
متخافوش ليجام ديالكم  مانيش رايح نشري بيهم مرسيدس
#dzviral

رصيدك غير كافي باش تحكي عليا يا #الكافي  
#dzviral

أنا نحير فهدوك العيباد لي يضلو ياكلو ومايسمنوش !  
أنا لوكان ناكل ميلفاية نزيد ب عشرة كيلو  نوكل عليكم ربي ....
#سراقة_الهندي
الزهـــر #مــقــطـع والخياط  #هــــرب
#dzviral

مولات...لقلب..#لغدار...ما تربح..ما..#.ما..دير...#دار
#dzviral

عــندك #عينــيك علآه تشوف نـآآس #بــوذنـيــك 
#dzviral

نخاف نتزوج #عاصمية تنوضني علي 3 تع #صباح
#تقولي: احنا ناس 16 من عند ربي عزاز يا خو .. وتعاود ترقد خخخخ
#dzviral

واحد. الانوش ضرباتو مادامتو
قالو. صاحبو :متسكتلهاش
قالو الانوش :مام انا مسكتلهاش هي تضرب و انا نعيط
حخخخخخخ
#dzviral

ڨولي ڜحال ڤي عمرك نقولك واش لازمك
1-طيور الجنة
2-زواج
3-الحرقة
4-الانتحار ☠☠
5-خدمة
Grinto ❣ الاحترام
يادرا زوجتي مستقبلية راهي بايرة ولا اون كوبل
#dzviral

جيت نكتبلها انتي انسانة محترمة نسيت #لحاء
# مصابيح بلوتوث
#dzviral

مـ'ـام #_عــدُويــََ'ــا كــ'ـان #حــبـيِبــيِ وَاحــد #الــوقــت
#dzviral

كل شي فهمتو  
كان الدجاجة تشرب الماء وماا تبولش
المشاكل لكل جربتها
مازالت كان المشاكل الزوجية  ونكمل الستاجات الكل
أشبع في صغرك باش ما تكبرش لهماڨ
قطوس سأل أمو شكون بابا؟؟
قتلو وليدي راسي كان في صندوق الزبلة والله ما ريتو
يحكي مع 20 طفلة  
19 يكذب عليهم و وحدة يحبها..
الـ19 يحبوه و ألي يحبها تكذب عليه..
لا ترتبط بفتاة تخشى تقبيلك أمام الجميع ...
تخيلو مؤذن #يؤذن ومبعد يقولكم
#كاميرا خفية
#dzviral

طأحلي #التلفون فل اماء و #الفيسبوك مفتوح
ياك مصرالكم والو
#dzviral

ايا لخوت بمناسبة السنكيام خلونا نتفكروا ليام و كل واحد يكوموني بمعدل تاعوا انا 9,40
#dzviral

طفيه  و عاود شعله  طريقة إصلاح كل شيء  فالجزائر
حتى لمريض  يقولوله أرقد  تـنوض لاباس
شعب مقود  عايش بإعادة التشغيل
#dzviral
الاسمبريد إلكترونيرسالة