U3F1ZWV6ZTI0ODcxODg1MTczX0FjdGl2YXRpb24yODE3NjQxNDQ1Mjc=
recent
أخبار ساخنة

ستاتي قصف وشرات بنات 2018

ستاتي قصف وشرات بنات 2018



ننسنا _ في العيد  بعشر عينين
غير باه نسلم  علي جارتي
#dzviral



لي غناو  فتحت ليلى الثلاجة  سقط الجبن قال

الجبن انا ماني جبن .........

تزوجتو  ولا مزال
#dzviral



#توحشت جاارتي #هاديك لي كانت #كل يوم #تبوسني

كي #كنت صغير
#dzviral


هو يبعثلها: #Tw7chtk_Ma_Princesse
و هي تبعثلو: #Moi_aussi_Mon_Prince
وانا يبعثولي :#أرسلها_إلى_10_أشخاص_أو_ستموت_بعد_ثلاث_أيام
#dzviral


على سبيل #الحب.. اريد ان اكون #صديقالجميع محبي صفحة
كمونتارتلحقك inv من عندي  
لي ما يأكسيبتيش ماكلاه
شـفتوا #لـبحر شحـال #كـبير !!!
#تقحبين تآعهم كثر منو ︶︿︶
#dzviral


فاليشهد #العالم  أني #مڨلتش لكاش #قحبة .... كتبيلي #إسمي في صدرك
#dzviral


كتب  #اسموواا  كيمااا #اسمي  اجوتااتو ختوو
#dzviral


قلتلها #تعرفي_تغنــي ؟؟
قاتلي: نعرف مي نغني غي #فالــدوش
قلتلها: باينا عندك بزاااف #مــاغنيتيش
#القصـف
#dzviral



عرفت #رجال و عرفت #النسا
و في وقت #الضيق  مفرقتش بيناتهم
#dzviral



تدخل لبروفيـل بنت #حومتـك تلقـا حبيبها كاتبلها : #تهبلي بيبي تبقــا حاير عيدة البوالــة ولات بيبي...

ههههههههههههههههههه
#dzviral
الجـزائر عبــارة عن #تلفــزيون
بلا #تيليـكومونـد ...أتفـرج وأسكـت..
#dzviral


ضربنــي #جــن شـــاف حيـــاتـي #مقـودة خـرج وحــدو
#dzviral



"من #جد #وجد و من عندوا #المعريفة حصد  "
#dzviral


لآ تعطــي #القحبة أگثـر من قــيمته‍ا
لگي لآ تـضـن نفـسهـ‍ا #مـايـا__خليــــفـة
#dzviral


متعاشرش وحدة تشري مواد تجميل من طوابل
وجها محافتش عليه تخاف عليك نتا
#dzviral

زوح حوايج ماهمش ملاح فى دزاير
كونيكسون وكلاش
#dzviral

نهار لعيد ايذا حسيتو ب احساس عيان
متخافوش هاداك شيطان راه يدرلكم في ميزاجور
#dzviral



كون نعطيك #مليون ____ونقلك #ابلوكي_لخر لي حكيت معاه تقدر؟!
#dzviral



#خاوتي نسقسيكم #سيريو
هذوك لي #يوجعهم فراق #الحب

وين يحكمهم #السطر
#dzviral



انا لي . نعرفو  يسلم ربعة كما هادوك سامطين  نهرب _ في وجهو 🏃‍♂️🏃‍♂️
#dzviral



بينما انت راك تلهو كاين وحد استاذ راه يوجدلك في وحد سوجي للباك يخليك تلهو مليح
#dzviral



تحية لكل #ثعلوبة صابرة مع #صاحبها و #واقفة معاه حتى #يلقى بنت #الحلال اللي #يتزوج بيها ^_°
#dzviral



نتوما تاني عندكم #صاشي فيها صاشية معمرة صاشيات  فالكوزينة
ولا غير حنا
#dzviral.



قيلا لي عنتر:لماذا احببت #عبلة وهي ليست #جميلة!؟
فقال:علاه انا سقسيتكم على نساكم !!
فن الرد
#dzviral



عندما _ رأيتها 🙄 دق قلبي  6 مرات
كانت _ 3 دقات  لها _ و الباقي لصديقتها
#الحب_الجماعي
#dzviral



ادا انتهت #علاقتك مع فتاة اجمع كافة #اسرارها وخبئها في مكان ما #ونسى المكان فنهايات #اخلاق  
#dzviral



يوجد فرق كبير
بينما انتي جميلة والجميع معجب #بيك
وانتي رخيسة والجميع طامع #فيك
#لامقصودة #لامسعودة جات قدك #البسي
#dzviral



ليست #الرجولة ان تضرب #فتاة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
#الرجولة ان تمسح #مكياجها
#وتتعاركو رجل لرجل !!!!
#dzviral



راك تحس روحك زدت ولا نقصت في ميزان ملي بدا رمضان لضركحنا بقاو غير لعظام
#dzviral



ارواحي لهنا ياوجه #المقلة  
لكان _ جيتي متزوجة  وقالك راجلك معنديش منين 🙄 نشريلك - حوايج لعيد واش ديري 🙄🤔
نستقبل _ اول فحلة  ..؟؟
#dzviral



قـــاتلــي: بديــت نحشم من دارنــا گـل عام نفطر عندهـــم !
زعمــا واش راهي تحوس هادي !!
#dzviral



لبنات تسلمي  على وليد عمگ /خالگ فلعيد  🤔 ?
ليزوم _ تسلم  على بنت _ عمگ /خالگ فلعيد  🤔?
انا نسلم  او نعنق

#dzviral



لتذكير فقط
زوجتك المستقبلية  راهي تبعث _ في تصاور 🙄 لقاطو  لصاحبها _ وتقلو شوف كي خرج لعيد بب
#dzviral



الاسمبريد إلكترونيرسالة